تقدم بالطلب

 


قدِّم بيانات الشخص الذي سيتم أخذ القرض باسمه
قدم التفاصيل الخاصة بك هنا
يرجى كتابة الأحرف باللغة العربية للبحث عن مكان السجل الخاص بك

قروضنا

توفير المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجات عملائنا وتعزز التنمية الطويلة الأمد للأفراد والأسر والشركات وللمجتمعات التي يعيشون فيها.

Working Capital Loans
قرض رأس المال التشغيلي

المزيد من التفاصيل

Fixed Assets Loans
قرض الأصول الثابتة

المزيد من التفاصيل

Home Renovation Loans
قرض ترميم المنزل

المزيد من التفاصيل

Home Improvement Loans
قرض تحسين المنزل

المزيد من التفاصيل

Consumer Loans
قرض استهلاكي

المزيد من التفاصيل

عن فيتاس

فيتاس ش.م.ل هي واحدة من أكبر مؤسسات التمويل الأصغر في لبنان وجزء من "مجموعة فيتاس"، شبكة تمويل الأصغر التي تقدم حلولًا مالية لآلاف الشركات الصغيرة والأفراد حول العالم. تعتبر شركة فيتاس رائدة في قطاع التمويل الأصغر، حيث تأسست عام 1999، وكانت أول مؤسسة لبنانية للتمويل الأصغر تسجل لدى البنك المركزي. خلال العشرين عامًا الماضية، واصلت فيتاس تحقيق نمو قوي وحافظت على مكانة متقدمة من حيث الإدماج المالي مع الالتزام التام بالشفافية وجودة الخدمة في ضوء مهمتها المتمثلة في توفير المنتجات والخدمات المالية لتلبية احتياجات العملاء، وتعزيز التنمية المستدامة للأفراد، ومؤسساتهم، وعائلاتهم، والمجتمعات التي يعيشون فيها. تكرس شركة فيتاس تقديم منتجاتها وخدماتها إلى المجتمعات اللبنانية مع التركيز على الشباب، والنساء، والمناطق الريفية، لتخفيف حدة الفقر والحد من البطالة.

" ترخيص المصرف المركزي: كانت فيتاس أول مؤسسة لبنانية للتمويل الأصغر تسجل لدى البنك المركزي، منذ السنة الأولى من تأسيسها في عام 1999. "